تابعنا على اليوتيوب


إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء عطلة أو لسفر بغرض العمل ، فهناك أداة للبحث عن الفنادق على الإنترنت تسمح لك بالبحث على الفور و المقارنة و معرفة مدى توفر الغرف و الأسعار و يمكنك الحصول على تغطية واسعة بنفسك ، و هذا سيساعدك في الحصول على أفضل الصفقات ، و هي أيضا طريقة رائعة لتوفير الوقت و المال ، و في مقالنا اليوم سنذكر لحضراتكم أفضل المواقع التي يمكنكم من خلالها حجز الفنادق على الإنترنت .

افضل موقع لحجز الفنادق :

موقع إكسبديا Expedia.com : و هو واحد من أكبر وكالات الحجز و السفر على شبكة الإنترنت و الذي يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات تشمل تذاكر الطيران و حجز الفنادق و تأجير السيارات و الرحلات البحرية و غير ذلك ، و يمكنك حفظ المال عن طريق حجز الفنادق و الطيران ، و يقع مقرها في الولايات المتحدة مع المواقع المحلية ل 20 بلدا .

موقع أجودا Agoda.com : و هو موقع كبير للصفقات في آسيا و هي أيضا واحدة من المنصات الأسرع نموا على مستوى العالم ، و يمكنك كسب نقاط قيمتها من 4 -7٪ من سعر الغرفة و تطبيق هذه النقاط في الحجز المقبل الخاص بك .

موقع برايس لاين Priceline.com : و هو يساعدك في الحصول على أفضل الصفقات على حجوزات الفنادق و الطيران و تأجير السيارات ، و يمكنك تحديد الفئة التي تريدها من النجوم ، و تحديد تاريخ الإقامة و الحي المفضل ، و يمكنك حفظ ما يصل إلى 60٪ خصم على الأسعار المعلنة .

موقع بوكينج Booking.com : و هو الشبكة الأكثر شعبية في خدمة حجز الفنادق و يجذب أكثر من 30 مليون زائر كل شهر من جميع أنحاء العالم ، و هو يقدم أنواع أماكن إقامة مختلفة من فنادق صغيرة مستقلة إلى خمس نجوم و منتجعات فاخرة ، مع أكثر من 101 بلدا .

موقع تريب أدفيزور TripAdvisor.com : و هو الأكثر شعبية في المواقع إستعراضا على شبكة الإنترنت ، و هو يوفر أكثر من 45 مليون مشاركة من الفنادق في جميع أنحاء العالم ، و يمكنك أن تجد الأنماط في التعليقات التي تركز على الجودة و النظافة و السلامة في جميع أنحاء العالم .

موقع هوستلز Hostelz.com : و يقدم الموقع العديد من بيوت الشباب ، و إذا كنت مسافرا وحدك يمكن أن توفر قدرا كبيرا من البقاء مع مقارنة كافة أنظمة الحجز  في وقت واحد .

موقع ليت رومز LateRooms.com : كما تعلمون العديد من الفنادق تنخفض أسعارها في اللحظة الأخيرة ، و يساعدك هذا الموقع في معرفة هذه الغرف ، و LateRooms.com هي واحدة من المنافذ الرئيسية للفنادق (وكذلك المبيت و الإفطار و بيوت الضيافة) و يقدم خصومات تصل إلى 70٪ .

موقع هوت واير Hotwire.com : و هو واحد من أفضل مواقع الفنادق للسفر بخصم ، و تقدم إنخفاض في أسعار تذاكر الطيران و الفنادق و تأجير السيارات .

موقع هوت أواي HomeAway.com : و هو سوق التجارة الإلكترونية الرائدة في العالم و يمثل أكثر من 625،000 مكان للإستئجار المنزلي في أكثر من 145 بلدا ، و هو يوفر إستئجار منزل على المدى القصير كبديل للفنادق عند السفر ، و هو الخيار الذي شهد نمو و شعبية سريعا في السنوات الأخيرة ، و إستئجار منزل غالبا ما يكون أرخص من الفنادق و الحصول على مزيد من المساحة و لكن عليك أن تفعل ذلك بدون خدمة التنظيف أو فندق الراحة .

موقع BedandBreakfast.com : و يقدم الآلاف من السراير و الإفطار و الفنادق الصغيرة لأماكن الإقامة مع عائلات ، و الحجرات ، و الفنادق التاريخية و المنتجعات الصغيرة في جميع أنحاء العالم .








مقالات اخرى قد تهمك:    


أرسلي افضل موقع لحجز الفنادق

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


About Admin

تعريف بسيط عن المداونة هنا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات :

تكبير القضيب

أضف تعليقا








Top