تابعنا على اليوتيوب

الجهاز المستخدم لعمل الإفطار هو جهاز رائع يساعد كل أم في تحضير الإفطار العائلي في الصباح و عمل وجبة إفطار صحية متكاملة لأسرتها ، و هناك نوعان من ماكينات عمل الإفطار أحدهم الماكينة التي تقوم بتحضير سانوتشات الإفطار و الأخرى ماكينة شاملة تقوم بتحضير الشاي أو القهوة و معها توستر لعمل الساندوتشات و مقلاة للقلي ، وهو جهاز رائع يوفر بالوقت ، و يساعد في تحضير وجبة إفطار صحية ، و في مقالنا هذا ستجدون أفضل أنواع ماكينات تحضير الإفطار متعددة الوظائف .

افضل ماكينة لعمل الافطار :

ماكينة تحضير الإفطار من سوبر تاون

ماكينة عمل الإفطار 3*1 من سوبرتاون supertown bm-1107 : و هي ماكينة رائعة لعمل الإفطار السريع ، مصنوعة من الإستانلس ستيل ، و هي وحدة مركبة من فرن توستر و صانعة الشاي أو القهوة و وعاء التحمير ، و قدرة الجهاز 650 واط لصانعة القهوة التي تصنع حتى 4 أكواب و معها فلتر قهوة قابل لإعادة الإستخدام و معه صنبور للصب ، و 500 واط لفرن التوستر مع رف قابل للإزالة و وعاء ، و 300 واط لوعاء التحمير ، و الجهاز به تايمر 15 دقيقة ، مع خصائص الفتح و الغلق و التبديل لأعلى و لأسفل .


ماكينة عمل الإفطار 3*1 من نوستلجيا nostalgia bset300retrored : و يقوم الجهاز بطهي البيض و اللحوم بوعاء غير لاصق على الشواية العليا ، و فرن توستر للخبز متعدد الوظائف للشوي و إعادة التسخين بوعاء قابل للإزالة بسطح غير لاصق سهل التنظيف للغاية ، و يقوم الجهاز أيضا بصنع القهوة حتى 4 أكواب في وقت واحد ، و الجهاز به تايمر 30 دقيقة و به خاصية الغلق التلقائي .

ماكينة تحضير الإفطار من ماكسي ماتيك

ماكينة عمل الإفطار 3*1 من ماكسي ماتيك maximatic ebk-200 : و يتكون الجهاز من شواية داخلية و سطح تحمير علوي و ماكينة عمل القهوة معا ، مع تايمر 15 دقيقة ، و الجهاز به مؤشر ضوئي ، و قدرة الجهاز 500 واط ، و يتميز الجهاز أيضا بخاصية مكافحة التنقيط .

كلاوريك kalorik

ماكينة عمل الإفطار 3*1 من كلاوريك kalorik : و هو عبارة عن ماكينة مصنوعة من الإستانلس ستيل ، يصنع وجبة إفطار متكاملة يتكون من جزء لعمل مشروب الفطار الساخن و يصنع من 4-6 أكواب و فرن توستر للتسوية به سطح و و عاء قابلين للإزالة أو التسخين و سطح علوي للتحمير ، و قدرة الجهاز 800 واط و تايمر 15 دقيقة .


ماكينة عمل الإفطار 3*1 من بيلا bella 14081 : و الجهاز يتكون من 3 أجزاء ، الجزء الخاص بعمل القهوة و الشاي و يقوم بعمل كوب واحد كبير مع فلتر قابل للإزالة ، و توستر للتسخين و التذويب مع خصائص الإلغاء لإحداها .

smart planet bg-1

ماكينة عمل الإفطار 3*1 من سمارت بلانت smart planet bg-1 : و يقوم بعمل 2 كوب من القهوة و فرن توستر و وعاء للتحمير ، و يقوم هذا الجهاز المتعدد الوظائف بطهي أسرع لوجبة الإفطار ، و يتميز الجهاز بسرعة و سهولة عمله و تنظيفه .

ماكينة تحضير الإفطار من بيتر شيف

ماكينة عمل الإفطار 3*1 من بيتر تشيف better chef : و هو الجهاز صانع الوجبة الكاملة ، من مشروب الإفطار و ساندوتش الإفطار و البيض الأومليت في وقت واحد .


ماكينة عمل الإفطار 3*1 من أروما aroma abt103w : و يعمل كفرن توستر و مقلاة و صانع قهوة ل 4 أكواب مع فلتر دائم ، مع تايمر 15 دقيقة ، و الجهاز أيضا به خاصية التسخين السريع .

المصدر: المرسال
 
قد يعجبك ايضا:
 

افضل استخدامات الخل الأبيض  

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


About Admin

تعريف بسيط عن المداونة هنا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات :

تكبير القضيب

أضف تعليقا








Top