تابعنا على اليوتيوب


شراء تذكرة سفر قد لا يكون أمر صعب يحتاج إلى وقت طويل و لكنك بالطبع تحتاج إلى الإختيار من بين عروض مميزة ، و إذا كنت تحاول العثور على تذكرة في اللحظة الاخيرة مثلا فهناك مجموعة من المواقع ستسهل الأمر عليك ، و هذه المواقع أيضا تتسم عموما بالمرونة في المواعيد ، و يمكنك البحث بها عن الرحلات المتاحة و الحصول على أفضل الصفقات ، و بمساعدة هذه المواقع يمكنك إيجاد أفضل رحلة بأفضل الأسعار بكل سهولة ، و لذلك قررنا أن نذكر لحضراتكم هذه المواقع في مقالنا اليوم .

افضل مواقع لعروض الطيران :

موقع جيت جوينج getgoing website : و يتميز هذا الموقع بتقديم تخفيضات تصل إلى 40٪ على السفر جوا و تصميم رحلات واعية للمسافرين من حيث التكلفة و تتسم بالمرونة مع وجهاتهم ، كما يرتب لك رحلة إلى جزيرة أو رحلة تزلج .

موقع فلايت فوكس flightfox website : و هو يسمح لك بوضع و نشر خطط السفر الخاصة بك و سيكون للمستخدمين الأخرين في نفس الموقع أن تتنافس معك لتعقب أرخص أو أفضل العروض ، و يكون عليك دفع رسوم مقدما 24 دولار (أو أكثر إعتمادا على التحدي) .

موقع فلاي إن أواي flyinaway website : نحن نفترض عادة أنه يتم تسعير الرحلات من خلال العرض و الطلب لكن في بعض الأحيان قد لا يكون الأمر كذلك ، و هذا الموقع هو موقع جديد يضع التسعير مباشرة في أيدي المسافر ، و سيكون لديك فرصة التنافس مع المسافرين الأخرين للحصول على صفقة .

موقع هيب مانك hipmunk website : و يساعدك الموقع في الحصول على أفضل رحلات جوية لتحسين رحلة الطيران الخاصة بك للحصول على السعر المناسب و كذلك وقت الرحلة و التوقفات ، و تصميم الموقع هو من بين الأفضل ، و يساعدك أيضا في الحصول على فندق يناسبك .

تطبيق جينو geneo app : و هو التطبيق المحمول و الذي يساعدك في كثير من الأحيان لحجز الرحلات على الحركة و التنقل ، و يعمل التطبيق مع تتبع تاريخ البحث و المطار و المنزل .

موقع موماندو momondo website :
و الموقع يقدم توصيات الطيران المختلفة لرحلتك للذهاب و العودة ، و يوفر لك أسعار مناسبة و خطط تنقل مريحة لك أثناء الرحلة .

موقع بنج ترافل bing travel website : و بنج هو خطوة نحو المستقبل فعلى سبيل المثال من يقوم بالبحث عن رحلة من مكان إلى أخر في تاريخ محدد ، و يقول له بنج أن الأسعار سوف ترتفع مثلا 50 دولارا أو أكثر يكون لديه ثقة 80٪  و غالبا ما يحدث بالفعل كما يمكنك أيضا الحصول على التصفية من قبل شركات الطيران و المطارات .

موقع جوجل فلايتس googleflights website : و يقدم لك بحث متقدم ، و الموقع يعمل بشكل أفضل على الرحلات الداخلية في الولايات المتحدة  و عرض الخريطة يسمح لك سحب و إسقاط طريقك إلى موقع آخر لرؤية التغيرات في الأسعار ، مع تصوير شريط الرسم البياني ليوضح لك كيف تتغير الأسعار مع مرور الوقت (تغيير مدة الرحلة قبل يوم أو يومين يمكن أن يخفض التكلفة أيضا) .

موقع  يبتا yapta website : إذا كنت متسوق كبير تعرف كم يكون محبط عندما تشتري شيئا ثم يحدث عليه تخفيض إلا إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية و يعطيك المحل قيمة الخصم ، و هذا هو ما يفعله هذا الموقع إعتمادا على سياسة كل شركة طيران ، إذا كان من الممكن إسترداد الفرق سيخبركم الموقع .

موقع أديسو adioso website : و هو أيضا يوفر تكلفة واعية مع خط سير مرن فمثلا إذا كنت تبحث عن رحلة من نيويورك إلى جنوب شرق آسيا في منتصف يوليو  لمدة 10 أيام ، نتائجك سوف تعطيك فكرة جيدة من حيث أين يمكنك الحصول على التذاكر و عن أفضل الأسعار و يمكنك إعداد تنبيه عبر البريد الإلكتروني لمعرفة ما إذا تراجع السعر .










أرسلي افضل مواقع لعروض الطيران

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


About Admin

تعريف بسيط عن المداونة هنا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات :

تكبير القضيب

أضف تعليقا








Top