تابعنا على اليوتيوب


عالم السيارات أصبح ملئ بالجديد والمثير ، فكل يوم تطالعنا الشركات العالمية المنتجة للسيارات بالجديد من الموديلات الحديثة والمزودة بالتقنيات الالكترونية الحديثة ، ولذا هناك العديد من الاختيارات التي قد يحتار الشخص بينهم ، ومن المؤكد للنساء نصيب في اقتناء أحدث السيارات ، لذا نستعرض سويا في هذا المقال أفضل السيارات المناسبة للنساء في 2014 .

أفضل سيارة للنساء في 2014 :

Volkswagen Beetle

1. فولكس فاجن بيتيلز Volkswagen Beetle : ظهرت لأول مرة في 1967 ، ورغم مرور تلك السنوات إلا أنها لاتزال تحتل مكانة في قلوب العديد من النساء ، حيث أنه موديل فولكس فاجن لهذا العام يجمع بين كلاسيكة الماضي ، وحداثة المستقبل وتطوره ، والمزيد من احدث تكنولوجيا السيارات لإضفاء مزيد من الراحة مما يجعلها اختيار مناسب للنساء ، ويتراوح السيارة ما بين 75 – 108 ألف ريال سعودي .

Posche Boxster

2. بورش بوكستر Posche Boxster : بالرغم من شهرة سيارات بورش بالقوة ، إلا أن مقوصرتها الفاخرة ، وادخال مواد ذات جودة وفخامة في تفاصيلها الداخلية تجعل منها الاختيار المفضل لكثير من النساء ممن يهوون الفخامة ، ويتراوح سعر السيارة بين 150 – 195 ألف ريال سعودي .


3. بنتلي كونتينتال جي تي سي Bentley Continental GTC : تتميز هذه السيارة بمحرك V8 ، مما يعطيها قوة فائقة ، مع امكانيات توحي بالرقي والتميز ، وهذا ما جعلها تتصدر قائمة أفضل السيارات الفاخرة ، ويبلغ ثمنها 825 ألف ريال سعودي .

Lexus ES 350

4. ليزيوس إي إس 350 Lexus ES 350 : من السيارات الأكثر ملائمة للسيدات الأعمال ، حيث تتمتع السيارة بالشكل الأنيق ، والفخامة ، وهي سيارة ذات محرك V6 ، تعطي قيادة ناعمة سلسة ، ومقصورة تعج بأكثر المواد جودة ومتانة ، مع ادخال أحدث تكنولوجيا السيارات ، ويبلغ سعر السيارة 150 ألف ريال .

Honda CR-V

5. هوندا سي إر-في Honda CR-V : سيارة للنساء اللاتي يتمتعن بالجرأة ، وهي من أكثر السيارات المفضلة للنساء ، وهي تتمتع بمحرك بسعة 2.4 لتر ، بقوة 185 حصان ، كما أنها من السيارات الصديقة للبيئة ، حيث تمتلك نظام في المحرك ليعمل على انخفاض استهلاك الوقود ، وتقليل الغازات الضارة المنبعثة ، ويتراوح سعرها بين 82.5 – 112.5 ألف ريال .

BMW6 Series Gran Coupe

6. بي إم دبليو6 سيريس جران كوبيه BMW6 Series Gran Coupe : تتمتع هذه السيارة بقيادة سهلة ممتعة ، مما يجعل النساء تقبل عليها ، حيث أنها ذات محرك ناقم قوي ، وصندوق تروس مرن ، ويجعل القيادة في الطرق السريعة أكثر متانة وأمان ، مع قدرة كبيرة على التحكم بالسيارة .

Audi Q3

7. أودي كيو3 Audi Q3 : شكل جميل ذو جاذبية ، مع مقصورة فخمة تشد انتباه النساء ، مع نظام نقل اليدوي ، ولكن هناك نسختين TSI ، TDI ، ذات القيادة الأتوماتيكية ، أما عجلة القيادة فهي خفيفة وسهلة الحركة ، مع مزيد من الامكانيات التكنولوجية لمزيد من الراحة والرفاهية أثناء القيادة .

Honda City 2014

8. هوندا سيتي 2014 Honda City 2014 : تأتي ياختيارين لمحرك ديزل أو البترول ، وهي بقوة 118 حصان ، ومع محرك البترول تتاح فرصة القيادة الاتوماتيكية ، وهو محرك ذو كفاءة عالية في استهلاك الوقود ، مع مقصورة بمقاعدة مريحة ، وتصميم أنيق يناسب النساء ، ويبلغ سعر السيارة 427 ألف ريال .

Ford EcoSport

9. فورد إيكو سبورت Ford EcoSport : لشاق السيارات الهاتشباك من النساء ، مع تصميم أنيق شبابي ، ومقاعد عالية لمزيد من الرؤية الواضحة للطريق ، مع نظام التعشيق الاتوماتيكي الثنائي بأحدث التقنيات ، مما سجعلها من السيارات السريعة في شتى الطرق الممهدة والوعرة ، ويجعلها من أفضل سيارات المغامرات ، ويبلغ سعرها 104 ألف ريال .

Maruti Suzuki Celerio

10. ماروتي سوزوكي سيليريو Maruti Suzuki Celerio : من السيارات الاقتصادية السهلة القيادة ، ونظام القيادة الاتوماتيكي ، وعجلة القيادة الخفيفة ، وهي ذات محرك بترولي صغير ، ومقصورة أنيقة ، وتتميز بسعر منخفض يبلغ 24.7 ألف ريال فقط .

المصدر: المرسال

قد يعجبك ايضا:       

افضل جهاز طبخ بالبخار 

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

About Admin

تعريف بسيط عن المداونة هنا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات :

تكبير القضيب

أضف تعليقا








Top