تابعنا على اليوتيوب


إستخدام الأسلوب الصحي في الطبخ كالشوي و السلق و الطهي بالبخار أصبح أكثر إنتشارا في السنوات الأخيرة بهدف المحافظة على الصحة العامة و الحماية من الأمراض كالقلب و إرتفاع الكوليسترول و السكر أو بسبب إتباع حمية غذائية معينة و إنقاص وزن ، و عند اللجوء إلى الطهي بالبخار تساعدنا أجهزة الطهي بالبخار الكهربائية و التي ستجدون أفضل الأنواع لها في هذا الموضوع .

افضل جهاز طبخ بالبخار :

جهاز الطبخ بالبخار من نيسكو nesco : و يساعد الجهاز في طبخ مجموعة متنوعة من الأطعمة على البخار كالخضروات و الفواكه و السي فوود و اللحوم و الدجاج و الحبوب و البيض مع المحافظة على عناصرها الغذائية ، و يأتي هذا الجهاز مع تايمر به خاصية الغلق الأتوماتيكي عندما لا توجد مياه ، و يعطي الجهاز للطعام امذاق الطازج ، و يعمل الجهاز بموتور 400 واط مع 2 وعاء للطهي و سعة 2 كوب طعام غير مطهي .

جهاز الطبخ بالبخار من سنسيو بيلا sensio bella : و هو جهاز متعدد الوظائف لطبخ أسهل و أسرع مع 2 وعاء و سعة 5 أكواب ، و يقوم الجهاز بعمل مجموعة مختلفة من الأطعمة مع مؤشر عند البدء و أيضا خاصية الغلق التلقائي و تايمر مدة ساعة و مؤشر أخر لمستوى المياه و فلتر خارجي للمياه ، و الجهاز آمن التنظيف في غسالة الأطباق .

جهاز الطبخ بالبخار من باناسونيك panasonic : و يسع حتى 3,3 كوب أرز غير مطهي ، و به ضوء مؤشر و وعاء شفاف لرؤية ما بالداخل ، و معه باسكت ، و يقوم بطهي كل أنواع الطعام ، و موتور الجهاز 310 واط ، و به خاصية إبقاء الطعام حار ، و هو جهاز سهل التنظيف للغاية و يأتي معه مغرفة للأرز .

جهاز الطبخ بالبخار من أروما aroma : و يسع الجهاز حتى 6 أكواب أرز غير مطبوخة ، و به أيضا خصائص الطهي البطئ و التسخين مع تايمر لتأخير الطهي ، و به مكان خارجي لملء المياه ، و يتميز بسطحه غيراللاصق و وعاءه القابل للفصل ، و يأتي معه باسكت و كتيب تعليمات و وصفات و كوب للمعايرة و مغرفة ، و هو آمن التنظيف في غسالة الأطباق ، و يمكن به ضبط الوقت و درجة الحرارة و تأخير الطهي حتى 15 ساعة ، و هو وسيلة رائعة لإعداد أطعمة مختلفة من الطعام .

جهاز الطبخ بالبخار من أوياما oyama : و يقوم بطهي 5 أكواب غير مطهية ، و هو مصنوع من الإستانلس ستيل ، و يساعد الجهاز ممن يبحثون عن عمل وجبات بدون أضرار ، و به تدفئة ذات 3 أبعاد لحفظ الطعام ساخن لفترات طويلة ، و يقوم الجهاز بطهي الخضروات و اللحوم و الدواجن و أي أطعمة أخرى بالبخار .

جهاز الطبخ بالبخار من ولفجانج باك wolfgang puck : و يقوم الجهاز بطبخ 3 أنواع من الطعام في وقت واحد ، و الجهاز ذو تصميم فريد يساعد على تحضير أطعمة مختلفة معا لعمل وجبة متكاملة ، و يوجد بالجهاز خاصية التسخين السريع للغاية لتصل إلى درجة حرارة الطبخ في دقيقة واحدة ، و يمكن إستخدام التايمر لمدة 30 دقيقة ، كما يقوم الجهاز بإخبارك عندما ينتهي العمل ، و يأتي مع الجهاز سلة للطبخ ، و يقدم الجهاز الطهي الصحي بدون أي دهون و خزان المياه به قابل للفصل مع سهولة لرؤيته .

جهاز الطبخ بالبخار من زوجيرش zojirush : و هو جهاز سهل الإستخدام مع تحكم كامل و يوفر إمكانية للرؤية من خلال الزجاج الذييظل بارد و كذلك المقبض ، و يضمن الجهاز تقديم الطعام بمذاق رائع .

جهاز الطبخ بالبخار من سوبر تاون super town : و يوفر الجهاز خيارات متعددة للطهي ، من أرز و خضروات و أسماك و دواجن بلمسات بسيطة لطبخ أكثر صحة ، و و يوفر الجهاز خصائص الإيقاف التلقائي و التبديل .





zojirush

المصدر: المرسال

قد يعجبك ايضا:       
 
افضل ماركات الساعات
أرسلي افضل جهاز طبخ بالبخار

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

About Admin

تعريف بسيط عن المداونة هنا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

1 التعليقات :

  1. شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة
    اذا كنت تبحث عن شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة فيمكنك الحصول على الخدمة من خلال افضل شركة نظافة عامة بالمدينة المنورة حيث تقدم كافة خدمات التنظيف بأقل وارخص الاسعار
    شركة نظافة عامة بالمدينة المنورة
    اتصل بنا : 0553061333
    http://www.forsan-elkhaleg.com/17/Cleaning-company-in-Madinah

    ردحذف








Top