تابعنا على اليوتيوب


لاشك أن تناول الطعام الصحي أمر يسعى إليه الكثيرون ، و وجود وسائل مساعدة حولنا تسهل علينا ذلك ، و ليس هناك أسهل من التطبيقات على الهواتف المحمولة التي تتواجد بأيدينا طوال الوقت ، ومن المفيد أن هناك مجموعة من التطبيقات التي تساعدنا على تناول الطعام بصورة صحية ستجدون أفضلها في هذا المقال .

افضل تطبيقات للطعام الصحي :

تطبيق هاو تو كوك إيفريثينج how to cook everything : و يعد مصدر لكل شخص يهتم بالطعام الصحي ، و التطبيق يتيح مجموعة من الوصفات و الرسوم التوضيحية مع قوائم التسوق ، و مجموعة للأفكار من كتاب الطبخ الذي يحمل نفس الإسم مع نظام لضبط الوقت . و تكلفة التطبيق 99, دولار . و هو متاح على ios .

تطبيق إيتينج ويل eating well : و هو إحدى تطبيقات الأطعمة الصحية و الذكية ، و يشمل التطبيق مئات الوصفات من خلال مجموعة من المأكولات ، كما أنه يقدم المعلومات الغذائية الكاملة عن كل وصفة ، و هو يمكنك من إتباع أي طعام يكون مناسب لنظامك الغذائي . و التطبيق مجاني ، و هو متاح على ios / android .

تطبيق هارفست harvest : و يساعدك التطبيق على التسوق الذكي و معرفة المنتجات الطازجة ، و هو أحد التطبيقات التي تضعك على الإتجاه الصحيح ، و هو يحتوي على دليل على كل المعلومات عن الخضروات و الفواكه و معرفة مواسمها . و تكلفة التطبيق 1,99دولار . و هو متاح على ios .

تطبيق فوديكيت fooducate : و يعطيك معلومات عن كل المنتجات في متجر البقالة ، ليساعدك على تحديد الخيارات الغذائية ، و التطبيق يحتوي على تفاصيل عن المكونات و القيمة الغذائية . و تكلفة التطبيق 99, دولار . و هو متاح علىios/android .

تطبيق سبستيتيوشن substitutions : و التطبيق يعطيك البدائل الغذائية ، و يعطيك إمكانية مبادلة المكونات في الوصفات للحصول على نتائج صحية و لذيذة . و تكلفة التطبيق 99, دولار . و هو متاح على ios .

تطبيق ذا كالوري كونتر the calorie counter : و يساعدك التطبيق في البقاء على نظامك الغذائي من خلال أرقام مساعدة كحساب السعرات الحرارية التي تتناولها . و التطبيق مجاني ، و هو متاح على ios/android .

تطبيق هيلثي أوت healthy out : و يساعد التطبيق من يتبعون نظام غذائي على تناول الطعام خارج المنزل من خلال تحديد الأطباق المناسبة مع الحفاظ على عادات الطعام الخاصة بك أثناء الريجيم . و التطبيق مجاني ، و هو متاح على ios/android .

تطبيق فوود سبستيتيوتس food substitutes : أحيانا نحتاج إلى إجراء تعديلات و تحديثات على بعض الوصفات ، و لكن قد يكون هناك شخص يعاني من حساسية من طعام معين أو هناك طعام أخر غير مفضل ، و لكن هذا التطبيق سيساعدك على معرفة أفضل المكونات لتبديلها في وصفاتك . و تكلفة التطبيق 99, دولار . و هو متاح على android .


أرسلي افضل تطبيقات للطعام الصحي

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه التطبيقات؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

About Admin

تعريف بسيط عن المداونة هنا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات :

تكبير القضيب

أضف تعليقا








Top