تابعنا على اليوتيوب


تطبيق نيرباي Nearbuy – Shopping mall deals ، برنامج للتسوق في الامارات اصدرته شركة نيرباي للتسوق ، حيث يغطي التطبيق أكثر من 14 مول تجاري في الامارات ، مثل دبي مول ، مول الامارات ، ديرة سيتي سنتر ، مردف سيتي سنتر ، ابوظبي مول ، مارينا مول ، دلما مول وغيرها .

يذكر أن تطيبق نيرباي يوفر عروض المراكز التجارية ، وعروض التنزيلات ، والعروض الترويجية ، كما يمكن الاطلاع على فعاليات عروض الأزياء ، ومتابعة أحدث صيحات الأزياء ، يمكن من خلال التطبيق اختيار العلامات التجارية المفضلة والمراد تتبع اخبارها ، يقوم بعدها التطبيق ارسال المعلومات والصور الخاصة بتلك العلامات التجارية ، ويغطي التطبيق أكثر من 100 علامة تجارية عالمية ومحلية .

بوفر تطبيق نيرباي اختيار تلقي التنبيهات الخاصة بالعروض والصفقات ، دون الحاجة لفتح التطبيق إذ أنها ستطفو على سطح الهاتف تلقائيا ، مما يوفر الوقت والجهد للنزول لمراكز التسوق والتنقل بينها لاختيار الأفضل والمناسب من بين العروض الموجودة في كل منها ، كما يخدم البرنامج التجار ايضا إذ يمكنهم التواصل مع الزبائن عبر هذا التطبيق ، مما يزيد من اقبال المشترين على متاجرهم .

يمكن لمستخدمي تطبق نيرباي الحصول على صفقات وعروض حصرية خاصة ، يعمل التطبيق على تحديث العروض اولا بأول ، والغاء العروض القديمة تلقائيا ، كما يمكن متابعة أخرى أخبار التسوق عبر صفحات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك ، وتويتر .

يبلغ حجم تطبيق نيرباي 3.3 ميجا بايت ، وهو حجم لا يعد عبء في استهلاك بطارية الهاتف ، وهو متاح للأجهزة اللوحية ، والهواتف الذكية التي تعمل بتقنية الأندرويد 2.2 ومافوق ، ويمكن الحصول عليه من متجر جوجل بلاي بالمجان من خلال الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nearbuy.android


أرسل تطبيق نيرباي Nearbuy – Shopping mall deals

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا التطبيق؟ أنقر الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

About Admin

تعريف بسيط عن المداونة هنا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات :

تكبير القضيب

أضف تعليقا








Top