تابعنا على اليوتيوب


الكربوهيدرات في شكل الحبوب الكاملة هي جزء لا يتجزأ من النظام الغذائي المتوازن و على المدى الطويل يؤدي إلى المزيد من فقدان الوزن ، و الوجبات الغذائية التي تحتوي على كميات كافية من الكربوهيدرات و النشويات من الخبز أيضا يمكن أن تساعد في الحفاظ على وزن صحي من خلال الشعور بالإمتلاء مع سعرات حرارية أقل ، و هناك بعض أنواع الخبز التي هي أصح و أفضل عند إتباع نظام غذائي من غيرها و هو ما سنذكره لحضراتكم في مقال اليوم .

افضل خبز للرجيم :

الخبز منخفض السعرات الحرارية : و هناك عدد من الشركات المنتجة لشرائح الخبز أخف وزنا و أرق من الخبز ، و بالتالي خفض في السعرات الحرارية ، فمتوسط شريحة من خبز القمح الكامل تحتوي على من 70-110 من السعرات الحرارية ، و لكن شريحة رقيقة من الخبز منخفض السعرات الحرارية ليست سوى حوالي كم 40 إلى 50 سعرة حرارية ، و هو يوفر نفس القدر من الألياف الغذائية كما في النسخة الكاملة من السعرات الحرارية .

خبز الحبوب الكاملة : و هو يوفر الكربوهيدرات المعقدة اللازمة لعملية الهضم و الطاقة ، مع التأكد من عدم إحتوائها على شئ غير الحبوب الكاملة .

خبز الردة : و يمكن لهذا النوع من الخبز توفير مصدر ممتاز للكربوهيدرات المعقدة و الألياف في النظام الغذائي دون الكثير من السعرات الحرارية ، و هو خبز كثيف و غني بالألياف ، و يتم إمتصاص السكريات منه من قبل الجسم ببطء أكثر من غيره من الحبوب و يمكن أن يساعد في الحفاظ على إستقرار مستويات السكر في الدم ، و هو يعالج الإمساك و عسر الهضم و الكوليسترول .

خبز الشوفان : و هو يحتوي على ألياف عالية ، و هو من الحبوب القليلة في السعرات الحرارية ، و يعطي شعور بالإمتلاء و يسهل الهضم ببطء ، و يخفف إمتصاص الكربوهيدرات .

خبز الصويا : و هو يحتوي على بروتينات و أياف ، و هو يقوي العظام و يساعد في خسارة الوزن .

خبز بذرة الكتان : و هو يحتوي على منجنيز و بوتاسيوم و سيلينيوم و ألياف .

قد يعجبك ايضا: 


أرسلي افضل خبز للرجيم

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الوصفة؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


About Admin

تعريف بسيط عن المداونة هنا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات :

تكبير القضيب

أضف تعليقا








Top