تابعنا على اليوتيوب


تطبيق DoseOrganizer لتنظيم جرعات الدواء ، برنامج يعمل على تنظيم جرعات الدواء التي يتناولها المريض ، ويقوم بارسال التنبيهات في أوقاتها ، وهو تطبيق سهل الاستخدام يساعد على تناول الجرعات الدواء المحددة من قبل الطبيب المختص بشكل صحيح ، وفي أوقاتها المحددة ، حتى يحصل المريض على نسبة الدواء اللازمة للشفاء بسهولة وبشكل منظم .

يتميز تطبيق دوز اروجانيزر بتنظيم الجرعات اليومية طبقا للكمية ولمواعيدها ، كما يساعد التطبيق على تنظيم مواعيد الأدوية عند تعددها في اليوم الواحد حتى لاتتداخل معا ، ولا تأخذ دفعة واحدة بحيث يكون هنا فارق زمني بين كل دواء وآخر ، بحيث يحدد المريض بداية العلاج بقائمة الأدوية التي يصفها الطبيب ويقوم التطبيق بعدها بتحديد الفارق الزمني بين الجرعة والأخرى ، ويقوم بارسال التنبيهات عندما يحين موعد كل منها .

يعمل التطبيق على مساعدة المرضى إذ يقوم بعرض صورة الدواء حتى لا تختلط الأدوية التي يتناولها ، كما يتغاضى التطبيق عن الجرعات التي نسيها المريض ، والتي مر ساعة من الزمن على موعدها ، كما يمكن تعبئة اسم الدواء في البرانامج حتى يظهر الاسم ايضا ، ويتميز التطبيق بالقدرة على تنظيم عدة مهام في وقت واحد .

يستطيع المريض ادخال كافة المعلومات عن الدواء اسمه ، الجرعات ، وتعليمات الطبيب ، وسيقوم التطبيق بالتذكير بها عند كل جرعة ، ويتميز التطبيق يستطيع تحديد الجرعات والتفاعل مع كافة أنواع الأدوية من أقراص ، كبسولات ، شراب ، حقن ، قطرات ومراهم ، كريمات ، وغيرها ، ومن أهم مميزات التطبيق أن التذكير بالجرعات لا يحتاج للاتصال بالانترنت ، حتى عند التذكير عند نسيان أو فوات ميعاد جرعة ما .

يبلغ حجم تطبيق DoseOrganizer 12.0 ميجا بايت ، وهو متوفر باللغتين العربية والانجليزية ، وهو تطبيق متاحة بالمجان للأجهزة اللوحية ، والحاسبات التي تعمل بتقنية iOS 4.3 ومافوق ، ويمكن الحصول عليه من متجر الأيتونز من خلال الرابط التالي : https://itunes.apple.com/us/app/doseorganizer/id416520053?mt=8


أرسل تطبيق DoseOrganizer لتنظيم جرعات الدواء

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه التطبيق؟ أنقر الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

About Admin

تعريف بسيط عن المداونة هنا
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات :

تكبير القضيب

أضف تعليقا








Top